لعبة مغامرات طباخ



من فضلك اضغط متابعة

كود fb-follow




لعبة مغامرات طباخ 

لعبة مغامرات طباخ 

ماهي لعبة مغامرات طباخ ؟ 

هي لعبة فلاش اون لاين للطباخ لويس المشهور بالعاب مطاعم و طبخ ، صنف المطاعم ، لها عدة اصدارات في العاب طبخ ، منها العاب طبخ مطعم برغر ، و لعبة اميرة الايس كريم ، و اخر اصدار هي لعبتنا اليوم ، لكن بشكل جديد ومختلف عن الالعاب السابقة ، حيث ستخرجون من عالم الطبخ الى عالم المغامرات مع الشيف لويس ، ستكون اللعبة ممتعة بالنسبة لمحبي العاب مغامرات ، و النقطة المشتركة هنا هي ان الطباخ هو بطلكم في اللعبة . 

مزيد من المعلومات عن اللعبة 

صممت اللعبة سنة 2016 لعبها اكثر من 5 ملايين شخص حول العالم في مواقع غربية ، قبل ان نقوم بنشرها على مدونتنا ، لقيت استحسان كل من لعبها و ايضا جرتهم في اكتشاف اصدارات سابقة للعبة ، و اكبر موقع قام بنشر اللعبة هو فرايف الغني عن التعريف . 

كيف تلعب العاب مغامرات طباخ ؟

الطريقة سهلة و هي باستخدام اسهم لوحة المفاتيح و ذلك بعد اختيار الطباخ و هناك طباخين ذكر و انثى ، بعد اختيار اللاعب تكتبون اسم له و تبدؤون اللعب 

هدف اللعبة


هو جمع القطع النقدية و محاربة الخضر الشريرة بضربها باذاة قلب البرغر ، كذلك يمكنكم القفز لتخطي الجدران و الهضبات ، في اللعبة .
في النهاية نتمنى ان تعجبكم لعبة اليوم و ان تقدمو لنا اقتراحاتكم حول الالعاب التي تحبوها لنقوم بشكل فوري بنشرها لكم على المدونة .




ضع تعليقك